العودة   منتديات كاليميرو 2014 - 2015 KalemarO.CoM > ღ.¸¸.₪ الأقــســام الأدبيـــــة ₪.¸¸.ღ > ابراج اليوم حظك اليوم 2014 abraj 6rb maktoob Horoscope Daily

توقعات الابراج لعام 2014 جاكلين عقيقى

2014 , لعام , الابراج , توقعات , جاكلين , عقيقى توقعات الابراج لعام 2014 جاكلين عقيقى توقعات الابراج لسنه

  1  
El-JoKeR


توقعات الابراج لسنه 2014 توقعات الابراج لعام 2014 عاطفيا فى الحب ومهنيا كاملة لعام 2014

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)


سنة متقلبة

سيستمتع برج الحمل بسنة من التغيرات والتى قام القدر بنسجها على مهل خلال الخمس سنوات السابقة على الاقل ستأتى السنة الجديدة ومعها انفراجات من المشاكل والضغوطات والاحباطات التى تعرض لها الحمل الفترة الماضية.سنة اختبارات مصيرية بالفعل سنة حاسمة وضاغطة لكثيرين من مواليد برج الحمل نظراً لمواقع الكواكب المؤثرة في مكانها وأعني أورانوس وساتورن. أي لا تزال معظم تأثيرات العالم الماضي مستمرة طيلة العام 2013.

مهنياً


ستشهد ايها الحمل بدايات عام 2013 مشاكل وخصومات ونزاعات فى مكان عملك وخصوصا خلال الربع الاول من العام. العقرب يرمز فلكياً الى الشركاء والزوج والقانون والأخصام ولذلك قد تظهر تحديات على كافة الاصعدة. كذلك إنّ كسوف الشمس في برج العقرب هذا العام يسلّط الأضواء على مجرى العلاقة الزوجية (والمهنية) وتستمر نهاية العام 2013. من الواضح جدًّا أنّه يتوجب عليك أيها الحمل الحرص على استقرار علاقاتك. لا تجازف بها ولا تستخف بها على الإطلاق. تكيّف مع الظروف وكن أكثر مرونة في إيجاد الحلول.

إنّ جالب الحظّ جوبيتير دخل برجك بتاريخ 4 حزيران/يونيو 2013. لكن وبسبب حركته التراجعية لرّبما لم تلمس بشكل واضح أيّة تأثيرات في العام الماضي. ها هو يتقدّم بحركة سريعة في برجك ابتداءً من اليوم الأوّل للعام وحتى تاريخ 11 حزيران/يونيو. ستكون الخيارات واضحة وقد تتحقّق رغباتك وأمنياتك فتجد نفسك أمام فرصة عمل مهمّة أوتعود لتسيير المعاملات الإدارية أوالقانونية بعد عقبات طالت لسنوات. سوف تطال الفرص الثمينة مواليد نيسان/أبريل في الفترة الممتدة بين الشهر الأوّل وحتى نهاية آذار/مارس. أمّا مواليد أيار/مايو فسيحالفها الحظ بين نيسان/أبريل وأيار/مايو 2013.

قد يحمل جوبيتر زواجاً أو نجاحاً دراسيّاً أو أرباحاً أو عملاً جديدًا. وقد يحمل هجرة أو سفراً أو إنجازاً كبيراً. الظروف إيجابية ويجب استثمارها. كما قد يحمل ولادة طفلٍ أو حدثاً شخصيًا مهمًا.

كذلك ستحمل الفترة الممتدة بين حزيران/يونيو وكانون الاول/ديسمبر تقدّمًا وأرباحاً مالية ومعنوية نظراً لانتقال جوبيتر الى برج الجوزاء (بيت المال والربح بالنسبة الى برجك) فلا تتفاجأ بمكافأة معنوية لجهودك أو بالمزيد من النجاحات التي بدأتها مطلع العام. تقوى الثقة بنفسك وتكون محط الأنظار.
حاول ان تفعل العديد من المجالات التى ستكون مصدر دخل لك

بداية من شهر مارس/آذار وحتى نهاية شهر يونيو/حزيران؛ ستشهد المزيد من التحسنات المطردة فى مهنتك والتى ستجنى ثمارها بلا شك. اعدك ايها الحمل بسنة جيدة ونافعة ومربحة لك على المدى البعيد بشرط ان تتحلى بالمزيد من الصبر الذى تفتقده فى حياتك ولا تتصف به من دون شك.

كذلك ان انتقال ساتورن من برج الميزان الى برج العقرب بتاريخ 5 تشرين الأول/أوكتوبر وتستمر زيارته للعقرب حتى كانون الأول/ديسمبر 2015. إن تأثيرات ساتورن في برج العقرب مهمّة بما أنّ هذا البرج، أي العقرب، يرمز الى العلاقات العامة والشخصية لديك. سوف تلمس ضغوطاً وستظهر خلافات طارئة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام. حاذر وإنتبه أيها الحمل لاستقرار مصالحك وعلاقاتك. لا تخالف القوانين هذا العام فحتّى ولو كنت محظوظاً في النصف الأوّل منه قد يتخلّى عنك الحظ في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

كن متواضعاً منذ اليوم الأوّل للسنة. إنّ تأثيرات ساتورن ستطال بشكل أكبر مواليد نيسان/أبريل لكننّي أنصح جميع مواليد برج الحمل بعدم المجازفة باستقرار علاقاتهم المهنية والاجتماعية والعاطفية.

والى من يبحثون هذا العام عن وضعهم الدراسى اويقومون بدراسات معينة: احذرهم من التقلب والمشاكل والصعوبات التى ستعترضهم والتى ستكون ولاشك حائلا دون تقدمهم. ولكن اصرارك على النجاح واحراز اهدافك وخاصة وانت تعانى من ضغوطات عديدة سيعمل على ان تحصل على ما تريده
خلال الاشهر الاخيرة من العام. حاول ان تقوى ايمانك وثقتك بذاتك وخاصة اثناء تواجدك فى اماكن غريبة عنك أضف على ذلك زيارة كوكب مارس الى برج العذراء من مطلع العام وحتى 3 تموز/يوليو وهو في هذا الموقع الفلكي يجلب المتاعب والخلافات وربّما يجلب الحوادث الطارئة التي تتطلّب منك هدوءاً ونضجاً في التعاطي معها. كن أكثر تفهمًا وانفتاحًا. احم كل ما تريد الحفاظ عليه جيّدًا.

عاطفياً

لسنوات عديدة واجهتك تحديات كثيرة في حياتك العاطفية والاجتماعية، لكنّ مكوث كوكب زُحل في منزلك السابع فترة طويلة يؤشّر الى وجود عدة إيجابيات. العازبون من مواليد الحمل ينجذبون بشكل خاص إلى الأشخاص المتقدّمين في العمر. إنما ينصح لهم الفلك عدم اتخاذ أي قرار بالارتباط. فغالبًا عندما نقرّر الدخول في علاقة جديّة، نحلم بأن تكون أبدية، كما لو أننا نعيش شهر عسل دائمًا، لكن فيما بعد تأتي المشاغل الأهم وتفرض علينا مسؤوليات عديدة يمكن أن لا نكون مستعدّين لها، ما يؤدّي الى زعزعة العلاقة التي كنا نحلم بها. وهذا الوضع الذي يتوق اليه كُثر من مواليد الحمل، ادى بهم الى الانفصال. أمّا بعضهم الذي يشكّك في وجود حبّ حقيقي فقد ابتعد عن الارتباط. حتى الذين كانوا يعيشون علاقات حبّ جدّي اعترضتهم مشاكل كبيرة، ما أدى بالتالي إلى انفصالهم عن الحبيب أو الشريك، والسبب يعود لدى معظمهم إلى فقدان الحب والرومانسية في العلاقة.

وهذه السنة ينبغي على مواليد الحمل أن يعملوا جاهدين من أجل إنجاح علاقاتهم العاطفية لاستعادة دفء المشاعر الصادقة، ويمكن أن تكون هذه السنة مرحلة تجارب واختبار لكثر منهم، ليتوصّلوا إلى معرفة هل كان الحب الذي يعيشونه حقيقيًّا.

هي سنة متحرّكة مليئة بالمستجدات والمفاجآت، تدخل الى حياتك جديداً بدون أي شك، وتنقلك الى ظروف مختلفة، وتكون الاشهر الأولى واعدة جداً، في حين يحذّرك الفلك من التهوّر في بعض فترات الأشهر الأربعة الأخيرة
برغم كل التحديّات التي واجهتك في السنة الماضية، كنت تتمتّع بالازدهار، وشهد وضعك المالي تقدّمًا ملحوظًا، ستتوصّل إلى تحقيق أهدافك المالية وإنما بدرجات متفاوتة، وسينصبّ اهتمامك على أمور أخرىفي فترات معيّنة منها.


الثور (21 نيسان – 20 أيار)

سنة الارتقاء والتقدم

ستشهد ايها الثور خلال عام 2012 عاما ممتلئا بالحركة والديناميكية

عاما ملىء بالمفاجئات والانجازات الغير متوقعة. كانت 2012 سنة مهمة كذلك سنة 2013 تحمل وعوداً جريئة وخيارات وحلولاً مهمة جدًّا. إنها سنة إزدهار وتقدّم وستذكر أحداثها الإيجابية لسنوات عديدة. قد تكون أهمية 2013 شبيهة بالعام 2000، أي لدى زيارة كوكب جوبيتر الأخيرة لبرجك. وها هو الآن يزور برجك مجدّداً (مرة كل اثنتي عشر عام)، حاملاً المزيد من الوعود بالنجاح والتطوّر بغضّ النظر عن عمرك وعملك. لكن للأسف هناك كسوف للشمس في برج العقرب بتاريخ 13 تشرين الثاني/نوفمبر، وهناك انتقال لكوكب ساتورن من برج الميزان الى برج العقرب بتاريخ 5 تشرين الأول/أوكتوبر. برج العقرب يرمز فلكياً الى الشركاء والزوج والقانون والأخصام ولذلك قد تظهر تحديات على كافة الاصعدة.

مهنياً



جوبيتر في بيت المال ، أي في بيت الجوزاء بالنسبة إليك، منذ حزيران (يونيو) من العام الماضي، وأنت تركّز الاهتمام على هذه الناحية التي تعتبر هذه السنة من الأولويات. إنها سنة الازدهار المالي، تعرف خلالها كيف تستفيد من الحظ والفرص المتاحة أمامك، وكل ما تبادر إليه من أعمال أو ألعاب يكون الحظ فيه إلى جانبك. تتحسّن نوعية حياتك بشكل ملحوظ، فتعمد إلى السفر، وشراء الأغراض القيّمة، وارتياد أرقى الأماكن والبحث عن المتع والملذّات الشخصية. الهمّ الوحيد أمامك يكون في التزام حدود معيّنة وعدم المبالغة لئلا تصاب بمشاكل صحية. هذه السنة تتلقّى مبلغًا من المال لا تتوقّع مصدره. أسارع الى طمأنتك الى أنّك مقبل على ازدهار وأن الفرص المالية تتوافد اليك طوال السنة، وتكون اكثر وعداً في النصف الثاني، إذ ما زلت تواصل فترة الازدهار السابقة التي تكسبك تفاؤلاً كبيراً وثقة بالنفس، وتأتيك بالحظ ، وقد يحصل على مبلغ من المال عن طريق الصدفة، أو على أرباح لم تسع اليها أو إرث. لكن الخطر كل الخطر هو في الصرف والتبذير وبعثرة الأموال بدون تخطيط أو لجم لحماستك وتسرّعك.


عاطفياً



تشهد حياتك العاطفية والزوجية ضغوطًا قويّة هذه السنة، ولن يكون مفاجئًا حدوث تغيّرات دراماتيكية فيها، لكن هذا لا يعني أن الفشل حليفك، بل الحب الصادق الحقيقي وحده قادر على الوقوف في وجه المصاعب، وعليك بذل الكثير من الجهود والتنازلات لجعل الحب ينتصر. جزء من المشكلة يكمن في سوء العلاقة بين الشريك من جهة، والأهل من جهة أخرى. والجزء الآخر يكمن في كون نشاطك المهني يضطرك إلى الابتعاد عن الشريك جسديًا وفكريًا.
تشهد الكثير من التقلّبات المزاجية في العلاقة، فيومًا تكون منسجمًا تمامًا مع الشريك، وفي اليوم التالي تتأزّم الأمور بينكما، بحيث لا تعود قادرًا على فهم موقعك بالنسبة إليه. وكونك من مواليد الثور يزعجك هذا الأمر جدًّا لأنك من الأشخاص الذين يحبّون الاستقرار والأمان ويجدون صعوبة في التعامل مع المتغيّرات الفجائية.

إذا كنت عازبًا لن يكون الزواج أفضل حلّ أمامك، لأن أوضاعك العاطفية متأرجحة، لم تعرف الثبات بعد. صحيح أنك تواعد الكثيرين وتتعرّف إلى أشخاص جدد بغية الانطلاق في علاقة جدّية.

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

سنة متطلبة

كل ما ستباشر به في الـ 2013 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة. كانت السنة الماضية سنة جيدة سنة مهمة نظراً لكسوف الشمس في برجك ولوجود ساتورن في برج الميزان. سنة تغيير في وجهات الحظ لصالحك. تأتي الحظوظ بشكل تدريجي وبسيط خلال النصف الثاني من العام مع زيارة مهمّة من كوكب جوبيتر لبرجك. تبدأ تلك الزيارة بتاريخ 11 حزيران/يونيو لكن يرافقها في الشهر نفسه كسوف الشمس في برجك، الأمر الذي سوف يسلّط الأضواء على مهاراتك الدبلوماسية وقدرتك على التكيف مع الظروف الجديدة التي ستطرق بابك. كما أن نبتون كوكب الأوهام أو الأحلام في برج الحوت (بيت المهنة بالنسبة الى برجك) قد لا يسهم تماماً في إيصالك الى الهدف المنشود. إنها سنة متطلبة ضاغطة تكافئك من جهة لتضغط عليك من جهة أخرى.حان الوقت لكي تنطلق من جديد. هذه الفترة إيجابية جدا اذا يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام.

انتظر سنة من التغيرات السريعة قد تبدأ بنمط بطيء ثم تتدفق الأحداث والتحولات كلما اقتربت من فصل الصيف. إذا مررت بفترة مربكة خلال شهر آذار والذي ينذر بحوادث مقلقة على الصعيد المالي فإنك تحضر لمشروع كبير يصادف الأزدهار ابتداءً من فصل الصيف.


مهنيًّا



سنة واعدة على الصعيد المالي، وستلحظ زيادة طبيعية في مدخولك او ثروتك. في النصف الأول من السنة تتحضّر لجني الأرباح التي خططت لها وعملت جاهدًا من أجل الوصول اليها.
تشهد أوضاعك المهنية بعض التعقيدات، ولطالما أردت ان تكون مثاليًا في كل ما تقوم به وهذا هو الحال هذه السنة ايضًا.
تبدّلت، عزيزي الجوزاء، أوضاع فلكية مهمة في السنة الماضية، فدخل كوكب نبتون برج الحوت، وهو بيت العمل بالنسبة اليك، ثم انتقل كوكب جوبيتير الى برجك في شهر حزيران (يونيو) ، وهو يستمر فيه حتى أواخر شهر حزيران (يونيو) من هذه السنة، ما يبشّر بدورة فلكية جيّدة من الازدهار، تحميك من المخاطر وتسهّل امامك الخطى والطريق. يشكّل جوبيتير في برجك سنداً قوياً لك يدعم خطواتك ويزوّدك بالمزايا اللازمة لتحقيق ما تريد، وقد تقع الفترة الذهبية بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو). بعد ذلك تضطر الى بذل جهود إضافية لبلوغ المبتغى. إلاّ ان الوضع المادي يستمر جيداً ويعد بأرباح، خاصة بين أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (اكتوبر) . إذاً الانطلاقة ممتازة، وإذا طرأت اشكالات ما غير متوّقعة على اوضاعك المهنية في بعض الأحيان، فلا تخف وقلّ إنه القدر يريد أن يهبني شيئاً أفضل!

إن كوكب ساتورن في برج العقرب طوال السنة، يشكّل طالعاً جيداً مع بيت العمل بالنسبة إليك، وبعد نجاحات متنوّعة واكتشافات جديدة وبكشففف بعض الأسرار القديمة. كذلك يعني ساتورن في العقرب، دعماً من قبل أشخاص متقدّمين في العمر أو من قبل مؤسسات عريقة. إلاّ أن الايجابيات تتغلّب على السلبيات، ويبقى الجوّ ملائماً لك بالاجمال، إذ يحمل اليك هذا العام شراكة معيّنة وتطوّراً في أعمالك وتشكيلاً لفريق يناسبك، أو انخراطاً في مجال غال على قلبك، أو استثمارات ناجحة في مجال العقارات والبناء والمبادلات التجارية على أنواعها


عاطفيًّا



سنة واعدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي فالحب حتمًا موجود ويُسعدك. إذا كنت عازبًا، سوف تعيش هذه السنة علاقة حب متينة وسيكون احتمال الارتباط قويًّا جدًّا لكثير من مواليد الجوزاء، ويبدو انك لست بحاجة الى بذل مجهود للبحث عن الحب او عن الشخص الآخر، إذ تجده بسهولة تامة، كما انك تسير وفق رغباتك الخاصة لا بل تجعل الطرف الآخر يتّبع شروطك.

إنها سنة استثنائية تعلن عن بداية مرحلة جديدة وفترة تجديدية من العقود والارتباطات المصيرية والتحرّر، ولو واجهت أحياناً خضّات وخيبات واضطررت الى مواجهة بعض الخصومات الشديدة.

السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

سنة جيدة

سيكون عام 2013 بالنسبة لمولود برج السرطان خليطا من الاحداث غير الجادة او المهمة مع نثرات من الاحداث المثيرة والتحديات.

مهنيًّا



تصبّ تركيزك على المهنة اكثر من المال. فهو بحدّ ذاته ليس مهمًّا بالنسبة اليك. بل مكانتك في المجتمع او في العمل هي ما يهمك حقًّا. ومن المؤكّد ان القسم الأول من مواليد برج السرطان عرفوا تغييرات على الصعيد المهني خلال العام الفائت. ومن المرجّح ان يحدث المزيد من التغييرات العام الحالي، إذ ان المسيرة المهنية تبدو غير مستقرّة.

ساتورن الذي عاكسك في السابق، يصبح الآن حافزاً للانطلاق. ساتورن الذي عاكسك في السابق، انتقل الى موقع ملائم لك هو العقرب، ما يشكّل طالعاً جيداً، للتعويض عن خسارة ماضية أو لإعادة البناء على أسس صلبة. حان الوقت لكي تخطّط للمدى البعيد وتؤمن مستقبلك، فما تقوم به الآن يكون له صدى بعيد، خاصة وان جوبيتير يضاعف حظّك ابتداءً من شهر تموز (يوليو)، ويحمل إليك تياراً من النّعم استثنائياً للكسب المعنوي والمادي على السواء، فهو يدخل برجك ويستقر فيه سنة كاملة، إلاّ أنّه يشكّل معاكسة مع أورانوس وبلوتون ، ثم مع مارس في آخر السنة، ما قد يولّد احتكاكات عامة تتأثر أنت بها أيضاً. لقد انتهيت أيها السرطان من الخيبات التي صدمك والتبعات المؤسفة لبعض الاحداث التي آلمتك، لكي تجد نفسك الآن في موقع أفضل، فتخرم من المآزق التي وقعت ربما فيها في السابق. تبدأ العمل منذ الاشهر الأول وتحقّق إنجازاً كبيراً على الأرجح، ما يدفع بعض مواليد السرطان الى القمة، لكن يجب أن تسعى لا أن تنتظر النّعم تسقط عليك من السماء.


عاطفيًّا



لم يخلُ حب السرطان من التحديات منذ دخول بلوتون عام 2008 الى هذا البرج. وكأننا نشهد عملية تطهير للحب والحياة الاجتماعية والزواج من العناصر السامة والشوائب.

لن يكون ذلك سهلاً، لكنه حتمًا مفيد. فما ان تتمّ هذه العملية حتى تبدأ الحياة العاطفية بالتحسّن. وخلال السنوات الأخيرة، كثيرًا ما اوشك الحب على الموت، اذ أخفقت في العديد من العلاقات (حب،زواج) وتم إنهاء بعضها لكنها استُعيدت من جديد

يجد العازبون فرص الحب قريبًا من المنزل، وبالتالي، لا حاجة الى السفر بحثًا عن الحب. وقد يساعد المحيط العائلي على إيجاد هذه الفرص!تتغيّر علاقاتك مع المحيط في هذه السنة نحو الأفضل، فتصبح اكثر نضجاً وجرأة وحماسة، وتطلّ على الناس ربما متحدثاً أو خطيباً أو موّجهاً أو مبشّراً. تبني على اسس ثابتة، وتزول كل الإشكالات السابقة، وعمليات التأخير والتسويف والموانع التي حالت دون تقدّمك وتطوّرك.

الاسد (21 تموز – 20 آب)

سنة تأخذك الى معبر جديد

2013 كانت سنة جيدة لمواليد الاسد، إذ شهدت ازدهارًا سريعًا على الصعيد المالي ونجاحات مهنية مميّزة وفرصًا متنوعة لخوض مشاريع او مجالات عمل جديدة. وهذه السنة ايضًا. سوف تستمر معظم المؤشّرات الايجابية في حياتك. كذلك الأمر بالنسبة الى صحتك التي تشهد تحسّنًا ملحوظًا حتى ولو واجهتك بعض المشاكل.تطلّ على سنة متموجة التأثيرات الفلكية، تشير الى ظروف استثنائية وقد تبدّل أوضاعك بصورة جذرية بين عامي 2014 و 2015. تنتظرك مسيرة طويلة من التغييرات والمفاجآت، تواكبها بثقة بالنفس وعزم على الانتصار. إنّ مربع كوكب ساتورن لا يعدك بالراحة، بل يطرح تحديات يجب أن تتسلّح معها بالوعي لحماية مكتسباتك ، وعدم الوقوع في فخّ الإغراءات الاستثمارية، أو التسرّع في التوظيف، أو الغوص في احلام واوهام. تكون شرسًا في طريقة تناولك للشؤون المالية، تتخيّل الثروة قبل حدوثها، وقد يكون هذا الوضع ايجابيًّا، من ناحية يمكن ان يؤدّي اندفاعك هذا الى النجاح، ومن ناحية أخرى يمكن ان يوصل الى نتائج سلبية نتيجة تسرّعك وتهوّرك في اتخاذ القرارات العشوائية من دون التفكير في العواقب لكن يمكن القول ان الحظ حليفك هذه السنة، فأرباحك افضل واشمل من ذي قبل، كذلك بالنسبة الى الذين يعملون في شركات او مؤسسات، فسينالون ترقيات وعلاوات هامة تزيد من مدخولهم.
طموحاتك كثيرة ويمكن ان تؤدّي بك الى نتائج مرضية وايجابية. تنقّلاتك الكثيرة واسفارك الى بلدان جديدة مؤشّر جيّد

مهنيًّا



لا تخض مغامرات في هذه السنة غير محسوبة، ولا تتهوّر في مجالات غريبة عنكمطلوب منك الانتباه لأدّق التفاصيل والحرص على صحتك وسلامتك بدون إهمال. إنّ كوكب ساتورن الذي يذكرك دائماً بمسوؤلياتك وضورة الالتزام بواجباتك، انتقل في تشرين الأول (اكتوبر) من العام الماضي الى برج العقرب، ليشكّل مربعاً مع برجك ويجعلك تهتم بوضع عائلي ومنزلي.
إلاّ ان وعوداً أخرى تحملها بعض الكواكب ومنها أورانوس الذي يشغل موقعاً مناسباً لك هو برج الحمل، ويفتح امامك أبواباً كثيرة متنوّعة، وجوبيتير الموجود حتى حزيران (يونيو) في موقع مناسب جداً لك، والذي قد يفي بوعود سابقة ويجعلك تكتشف ثقافة جديدة واوساطاً مهمة، وتحقّق بعض الآمال التي طالما راودتك. جوبيتير واورانوس كوكبا الحظ، يحملان إليك المفاجآت الإيجابية والمغامرات المميّزة الت يلن تنساها، يوسّعان الأفق ويوفّران الفرص الاستثنائية ويحرّرانك من بعض الاثقال ويبشّرانك بالنجاح. يجب التنويه بموقع جوبيتير الذي يعد بنجاحات في العمل كبيرة، وبتكريم وتقدير وترقيات محتملة وحياة اجتماعية غنية بالمناسبات، حيث توّسع دائرة اتصالاتك وتتعرفالى اشخاص يلعبون دوراً في حياتك. تحقق رغبات كثيرة وتتاح لك فرص مهنية تساعدك على بلوغ الأهداف.

عاطفيًّا



لسنوات عديدة كانت حياتك العاطفية من اولويات اهتماماتك، ونعمت باستقرار وتناغم عاطفي سواء اكنت عازبًا ام مرتبطًا، فالمتزوجون من مواليد الأسد استمروا في زواجهم والعازبون فضّلوا البقاء على عزوبيتهم، لكن هذه السنة يبدو انك تواجه بعض التحدّيات نتيجة مشاكل ناجمة عن أمراض او أزمات يتعرّض لها الشريك او الحبيب،
العازبون من مواليد الأسد يبدو انهم راضون عن وضعهم هذه السنة وليسوا بصدد بناء علاقة ثابتة او على الأقل ما زالوا غير مستعدّين لاتخاذ قرار بشأن العلاقة التي ارتبطوا بها. لكنّهم يستمتعون بالعلاقات التي يعيشونها.
لن تكون هذه السنة عادية بالنسبة الى معظم مواليد الاسد، بل تحمل في طيّاتها التغيير والانقلابات والمفاجآت، وتنقلهم الى معبر آخر ومحطة جديدة من حياته.

العذراء (21 آب – 20 أيلول)

سنة الارباح والمكاسب

شهدت خلال العقد الاول من الألفية صعوبات كثيرة تخلّلتها تغيرات دراماتيكية مفاجئة واضطرابات على مختلف صعد حياتك، ولا سيّما بين سنتي 2007 و2009. لكن هذه السنة، واذا استطعت تخطي هذه المشاكل، فسيكون 2013 عامًا سهلاً جدًّا بالنسبة اليك اذ صرت في ظروف مختلفة تمامًا عما كانت عليه في السنوات العشر الأخيرة. وضعك الصحي جيد بشكل عام والاهداف التي كنت تجدها مستحيلة بات اليوم ممكنًا تحقيقها. ويمكن القول ان الأسوأ قد زال، إذ قمت ببعض التعديلات وكنت بحاجة لإعادة تنظيم خطواتك المالية، وبرغم شعورك بالضغوط إلاّ أنك في الحقيقة تتمتّع بكل المعطيات التي تمكّنك من النهوض من جديد والمضي نحو الأفضل.

مهنيًّا



بدأت عزيزي العذراء، تشعر بشيء من الاستقرار أو بأمان أكثر منذ أن دخل كوكب ساتورن برج العقرب في تشرين الاول (أكتوبر) من العام الماضي (2012)، وجاءت الطوالع الفلكية لتعوّض لك عن خسائر ماضية وفترة قاتمة سابقة. إن النمطّ الذي رافقك اعتباراً من شهر تشرين الأول (اكتوبر) يستمر حتى حزيران (يونيو) من هذا العام، مع تحسّن في الأداء تدريجي تلاحظه منذ الشهر الاول، فـ ساتورن في العقرب يوحي بوضع مادي أفضل وإزدهار مهني، لحسن الحظّ أن هذه المرحلة انتهت وانّك ستجد تقدماً في اوضاعك ابتداءً من الآن. أما جوبيتير الذي دخل الى مربّع مع برجك، هو الجوزاء، في حزيران (يونيو) من العام الماضي، جعلك تحتل مكانة أفضل في عملك، أو أحداث صدمة كبيرة عرقلت بعض المساعي. جوبيتير يختبر مهارتك وقدرتك على التعامل مع المستجدات والصدمات حتى شهر حزيران (يونيو) من هذا العام، وتأتيك في الوقت نفسه يجب أن تلقتطها قبل الأوان.


عاطفيًّا



لسنوات شهدت حياتك العاطفية اضطرابات عديدة، ولم تكن الارتباطات مستقرّة للمتزوجين والعازبين وحدثت طلاقات كثيرة وزعزعة في العلاقات. مع مغادرة كوكب اورانوس برجك في اواخر سنة 2011، هدأت اوضاعك العاطفية، وصارت اكثر استقرارًا، وبعد سبع سنوات من عدم الاستقرار والتغيرات السلبية.
كثر من مواليد العذراء باتوا يرحبّون “بالملل” الذي يمنحهم بعض الهدوء النفسي والأمان. لكن بشكل عام، ستكون هذه السنة افضل من ذي قبل على الصعيدين العاطفي والاجتماعي، ويبدو انك صرت تحلّل وتقيّم اوضاعك العاطفية وعلاقاتك الاجتماعية بشكل افضل. إنها السنة التحرّر من التبعات السابقة، تفكّ عنك القيود تباعاً، تأخذكالى آمال جديدة وتطلعّات واسعة بعد سنوات من الانتظار.

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

سنة النجاحات

2012 كانت سنة مليئة بالضغوط والمخاطر، وكنت تشعر كما لو إن العالم بأكمله كان يقف ضدك، وضعك الصحي فقط نفذ من هذه التأثيرات، وهذا بالطبع إنجاز مهمّ مقارنة بما مررت به من اضطرابات ومآسٍ.

غليان العاصفة التي شهدتها حياتك مؤخّرًا، باتت أقل توهّجًا ممّا كانت عليه في السابق.

تمرّ في سنة جدية من الاستثمارات والنجاحات والإقبال على الدنيا بدون خوف وتردّد، ولو عاكستك الاقدار في بعض أشهر هذه السنة، إلاّ ان الجوّ العام يكون أفضل بكثير والإقبال على الدنيا بدون خوف وتردّد، ولو عاكستك الأقدار في بعض أشهر هذه السنة، إلاّ ان الجوّ العام يكون أفضل بكثير ممّا مررت حتى الآن.
تبدأ السنة مع جوبيتير في البيت التاسع، أي في بيت الحظ، وهذا ما يحميك من اية مواقع أخرى، ويحمل لك عروضاً جديدة وسفراً واتصالات داخلية وخارجية وانفتاحاً على بعض الأوساط الكبيرة، خاصة إذا كنت طالباً أو باحثاً أو عاملاً في مجال الفكر والسياسة والاعلام والتجارة. يعني جوبيتر في الجوزاء نجاحاً وبريقاً لمواليد الميزان، شرط أن يسارعوا الى العمل ويتجنبّوا عمليات التأجيل والتسويف، فـ التأجيل لصّ الزمان كما تعلم يا عزيزي. إختصر الوقت سارع الى التحرّك في النصف الاول من السنة الذي يجعل الطوالع الافضل، إذ بعد ذلك ينتقل جوبيتير الى بيتك الرابع هو السرطان، فيدعوك الى مضاعفة الجهد والعمل بدون توقّف.

مهنيًّا



إن أورانوس المعاكس لـ بلوتون و جوبيتير قد يتسبّب بأزمة مالية مفاجئة تنتهي على سلام. ولكي تُحقّق اهدافك المالية، عليك بذل المزيد من الجهود، إذ امامك الكثير من الحواجز والتحديات. كما تطرأ بعض التغيرات بطريقة مفاجئة وغير متوقعة. إنما مع نهاية السنة تصبح في ظروف مالية مختلفة عما كانت عليه في السابق، وهذه التغيرات لا تطال فقط طريقة مصروفك او مدخولك او حتى الارباح التي تجنيها،

انما تشمل ايضًا تصحيحات تتعلق في مخطّطاتك المالية وطريقة تفكيرك، وخاصة في استراتيجيتك المالية الجديدة التي تبدأ باعتمادها فتجد ان القواعد القديمة ليست نافعة وتبحث عن قواعد وأسس جديدة.
هكذا تبدو التوظيفات المالية دقيقة في النصف الثاني، ولو أنّ الفلك يتوقّع بالمقابل مكافأة كبيرة ينالها بعض مواليد الميزان، أو تقديراً أو ترقية، فالمواقع الفلكية تشير الى نجاح باهر وفرص مميّزة قد تطرأ فجأة في فصلي الصيف والخريف، كما الى منصب ومركز غير منتظرين.


عاطفيًّا



السنة المنصرمة مكث كوكب اورانوس في بيتك السابعة لفترة طويلة وسيستمر في هذا المكان في السنوات الست المقبلة، ما يعني ان حياتك الزوجية وارتباطاتك العاطفية وحتى الصداقات تشهد مرحلة من الاختبارات والتجارب العديدة. ويبدو ان امورك العاطفية ليست مستقرّة، وهذا الوضع يتعلّق ايضًا بمعارفك واصدقائك.
لكن ينصحك الفلك في ألاّ تكون متسلّطًا او مسيطرًا على الشريك، بل امنحه المزيد من الحرية. المعروف عن مولود الميزان مشاعره الجيّاشة التي لا يُخفيها عمن يُحبّ.

هي سنة جديدة تخرجك من الظلام الى النور، وترتدي طابع الإيجابية، حتى ولو مررت بمراحل دقيقة واحياناً

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

سنة التحوّل الحقيقي

إنها سنة التحوّل الحقيقي والانتقال الى حالة جديدة وقناعات مختلفة، وحكمة عميقة. تستقبل خلالها كوكب ساتورن وهو كوكب النضوج والمعرفة، والمعلّم الصارم الذي لا يرضى بالاخطاء، بل يعاقب ويسائل، لكنّه يكافىء العمل الجيد والمستقيم الصادق. مواليد العقرب يشهدون زعزعة في مراكزهم المهنية، ما يعني ان ثمّة تغيّرات حاصلة في المحيط المهني، فثمّة من يترك مكان عمله لينتقل الى شركة أخرى ويكون في مركز مختلف عما كان عليه، والذي يملكون شركات او مؤسسات سيشهدون تبدّلات في طاقم الموظفين لديهم. أمّا من يبحث عن مجالات عمل جديدة، فيحالفه الحظ من خلال علاقات عائلية او أشخاص مقرّبين منه.

مهنيًّا


تنتقل الى مرحلة إعادة النظر بشؤون كثيرة في حياتك. ساتورن سيستقر في برجك حتى حزيران (يونيو) من عام 2015، ويجعلك تطرح التساؤلات حول معنى الحياة والوجود وطبيعة اعمالك وعلاقاتك وقناعاتك وما تصبو إليه في هذه الحياة. ستشعر بدون أي شك، أنك تعبر من محطة في حياتك الى محطة جديدة مغايرة، فتتحوّل الى انسان آخر مشبع بأفكار وقناعات وحكم حول الحياة والوجود والاولويات والخيارات. لكن الأمر لم يمرّ بدون تعقيدات ومصاعب وعوائق وتحديات. لا شكّ أن المجهول يغريك، أنت مولود العقرب، وان طرق ابواب غريبة لا يخفيك، أمّا المغامرات والمفاجآت فهي جزء من حياتك. هذا ما تحمله هذه السنة التي تدعوك الى الالتزام بجديد والتي تحمل أشهراً متناقضة الطوالع في النصف الاول، بين انتصارات كبيرة وإحباط. إن مرور ساتورن في برجك يحذّرك من الاستهتار بصحتك وسلامتك . تجنب العناية بصحتك المعنوية كما الجسدية، فلا تترك أي عارض بدون مراجعة. إن جوبيتير يسكن بيت الاموال والاستثمارات بالنسبة اليك، أي الجوزاء حتى أواخر شهر حزيران (يونيو)، وقد يعني نجاحاً مالياً باهراً وأرباحاً، كما يعني أيضاً بالمقابل خسارة للمكتسبات إذا كانت التوظيفات سيئة. جوبيتير كوكب الحظ يدخل برج السرطان إبتداءً من شهر تموز (يوليو). تشعر بإشعاعاته على الصعيدين المهني والشخصي، إذ تعرف أسفاراً جيدة وصيفاً ممتازاً لعلاقاتك الشخصية كما المهنية. يدعوك الى الذهاب بعيداً في مشاريعك ويعيد الى نفسك الاتزان ويبشّر بحدث سعيد في حياتك. بعد فترة من القلق تمرّ بها في بداية السنة. تستعيد الثقة بالنفس وترتفع المعنويات ويكون التفاؤل في اوجه، وقد تحظى بترقيّة أو بمنصب وتحقّق نجاحاً مهنياً باهراً وسعادة كبيرة، على اثر بعض التطوّرات. تبرز كقائد في محيطك وتعبّر عن أفكار يحبّها الناس، كما تحوّل بعض الآراء والأحلام الى وقائع ومشاريع حسيّة.


عاطفيًّا



بالنسبة اليك الحب ينقسم الى جزئين : الانجذاب العاطفي والانجذاب الجسدي، إذ تجد كلاًّ منهما يكمل الآخر. قد تشعر في بعض الاحيان ان علاقتك بالشريك تتعرّض لخيبات امل او تواجه صعوبات في تعاطيك معه، ما يُشعرك ان ما كنت تتوقّعه منه معاكس لرغباتك او متطلّباتك، لكن سرعان ما تستدرك الوضع وتعود الى لغة الحوار لتستعيد من جديد التناغم العاطفي. ومع ذلك تحاول بين الحين والآخر ملء حياتك بنشاطات اجتماعية لكسر الروتين الذي تعيشه، ولتجدّد نمط حياتك.إنها سنة مصيرية للكثيرين من مواليد العقرب، تخطّ لك طريق المستقبل. تعرّضك لبعض العوائق حيناً وتزيل الحواجز من وجهك حيناً آخر، لكنّها تزوّدك بالخبرة لكي تتباع طريقك بنجاح. تبدو فيها الجهود ضرورية جداً كي تحدث التطوّر المرجوّ وتحسّن أوضاعك وصورتك. لا شكّ أنك تتوصّل هذه السنة الى تغييرات جذرية ومحطة أخرى من حياتك تجتازها بثقة بالنفس وقدرات نفسية عالية، بحيث يصبح الماضي وراءك والمستقبل بانتظارك. هي سنة انتقالية ، مهمة جداً ومفصليّة في حياتك.

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

سنة الربح العجائب

كان العقد الأول من الألفية محفوفًا بالتغيرات المفاجئة. وقد واجهت باستمرار ما هو غير متوقّع، وتعلّمت بالتالي كيف تتكيّف مع التغيير، لكن الأوضاع هدأت في العامين الماضيين، وحياتك لهذا العام أيضًا مستقرّة. غير انك ستواجه بعض المشاكل بالتعامل مع الأطفال، لأنهم يبدون أكثر من تمرّد.الكوكب الاكثر تأثيراً عليك هذه السنة فهو جوبيتير كوكبك يا عزيزي ، وقد يتحدث عن حلف جديد واتفاق كبير وعقد توقّع عليه، أو علاقة استثنائية في حياتك، او دعوى وشكوى قضائية أو زواج أو طلاق، حتى آخر شهر حزيران (يونيو) ، إذ تطرأ أحداث بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو) قد لا تتوقعها ، فتراجع بعض مواقعك وتغيّر اتجاهاتك ، إلاّ أنّك رغم هذه المعمعة تتوصّل الى قناعة جديدة وتتأقلم مع المستجدات وتواكب تأرجحاً في حياتك المالية بين الصعود والهبوط. يجب ان ألفت النظر الى معاكسة جوبيتير في النصف الاول من السنة، قد يكون لها بعض الذيول السلبية على صحتك، ما يضطرك الى الانتباه اليها وعدم الاستهتار بأي عارض، كما الاعتناء برشاقتك حتى لا تصاب بالبدانة، مثلاً، على غفلة منك. يشهد وضعك المالي عملية “تطهير” من الشوائب، والأخطاء والنفقات غير الضرورية. عليك بتقليص نفقاتك، وايضًا يجب ان تتخلّص من الممتلكات التي لا حاجة لك اليها وتوحّد حساباتك المصرفية وتدرس مصاريفك. لكن عملية التطهير هذه قد تتّخذ منحى دراماتيكيًّا، كأن تشعر بأن بعض التجارب المالية على وشك ان تنتهي او تنهار، لكنها محض مخاوف عليك بمواجهتها لأنها كانت تعيق اتخاذك القرارات على الصعيد المالي. بمعنى آخر، انت تمرّ في مخاض ولادة وضعك المالي الذي تحلم به.

مهنيًّا



كوكب اورانوس يدعمك طوال السنة وهو كوكب المفاجآت والتغييرات الطارئة، قد يحرّرك من بعض القيود ويجعلك تخوض تجارب ناجحة، كذلك يشير الى تطورات ايجابية في حياتك الشخصية كما في مشاريعك المهنية.

كذلك يدفعك أورانوس الى تقبّل الجديد والأساليب العصرية، وهو في برج صديق هو الحمل ، يشير الى الربح العجائبي الذي تحرزه بدون جهد منك، كما الى الحدس الممتاز لالتقاط الفرص سريعاً قبل ذهابها. قد تهتم بمجالات تجارية او عقارية أو بمجال البورصة والأسهم، كمت تهتم ببعض الشركات والمؤسسات المالية والمصارف.

إن جوبيتير في السرطان له وجه آخر، فربما تحصل على مبالغ مالية كثيرة وتحقق الثراء إذا لم تقم بعمليات خطيرة، كما من الممكن أن تشارك بحلف قوي. يعني جوبيتير أيضاً لقاء ثميناً مع شخص نافذ ينصحك أو يدعمك أو يساعدك في مهماتك. تتاح لك فرص للتقدم والتطور المهني والشخصي وتحقق نجاحاً في مجالات عديدة.


عاطفيًّا



ستتعرف هذا العام الى شخص مميز إن كنت على ابواب الزواج الأول. فسنة 2013 مميّزة وسعيدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي، إذ تلتقي بأناس جدد، وتتّسع بالتالي دائرة اصدقائك. كما ان الارتباط الجدّي ينتظرك حتمًا.
كما انك ممن يضعون مصلحة الآخرين فوق مصلحتهم، فأن شخص داعم ومُحبّ ولا تعرف الأنانية الى قلبك سبيلاً وحبّذا لو يكون الباقون مثلك حتى نتجنّب العديد من المشاكل وحالات الانفصال.إنها سنة مميزة تاخذك الى معبر آخر، وتحمل إليك تحدّيات وتغييرات وتقلّبات، كما تعني بداية جديدة وتعاوناً وشراكة وتناغماً وملذات كثيرة واجتماعيات وعلاقات حارّة. قد تعرف نجاحاً مالياً أيضاً وأرباحاً غير منتظرة وخروجاً عن المألوف، فتنتهي السنة وقد وهبتك جديداً وغيّرت بعض التوجهات والمعالم.

الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

سنة الانجازت الكبيرة

أبرز اهتماماتك لهذا العام هي كالآتي: المال والمظهر، ثم التواصل والاهتمامات الفكرية، بعدها العائلة والاطفال، ثم الابداع والنشاطات الترفيهية، الصحة والعمل، ثم الفلسفة، السفر، التعليم العالي والمهنة… وأخيرًا ستحقق ابرز انجازاتك على الصعد الآتية: الأطفال والابداع والتسلية.

انتهيت، من مرحلة فلكية قاسية ودقيقة دامت أكثر من سنتين وعرّضتك لشتى أنواع التجارب والخضّات والهزات النفسية، وواجهت خلالها الأخطار. إن كوكب ساتورن وهو كوكبك الاساسي، إستقرّ سنتين ونصف السنة في مربّع مع برجك، أي في الميزان، واحداث آثاراً سلبية، بالاضافة الى كوكب آخر، هو اورانوس يستقر في برج الحمل، أي في مرّبع آخر مع برجك. لا شكّ ان مررت بمعاناة كبيرة وتحمّلت بعض الاعباء وجاهدت من اجل الحفاظ على مكتسابتك . لقد ترك ساتورن برج الميزان في شهر تشرين الاول (اكتوبر) من السنة الماضية، وانتقل الى موقع مناسب لك هو العقرب. هو لم يكفّ فقط عن معاكستك ، بل أصبح حليفاً يساعدك على لملمة الجراح والسير نحو تنفيذ الاهداف والمخططات وتقرير المصير بكل حريّة.

تجتاز هذه السنة دورة فلكية جيدة جسدياً ومعنوياً ، فتخوض غمار التجارب الغنيّة التي تزيدك معرفة وتوفّر لك التسلية. يتغيّر أسلوبك وتصبح أكثر فرحاً وإقبالاً على الحياة، كأنك تكتشف نفسك من جديد وتكفّ عن تعقيد الأمور والعيش في دوامة الهموم.

مهنيًّا



تدخل مرحلة تغيير جذري في نظرتك الى الامور وفلسفتك للحياة. كأنك مررت باختبار خرجت منه مع دروس جديدة، فتظهر عن نضوج كبير وحكمة نادرة. تصبح في هذه السنة سيّد قدرك.
تطل على نجاح وانفتاح وانجازات كثيرة. أورانوس هو كوكب المال بالنسبة اليك، وهو في الحمل يحرّك الأمور نحو مجازفات فيها الكثير من الأرباح. كما انّك ستجد نجاحاً في كل مهنة لها علاقة بالعقارات والفنادق والمطاعم والمقاهي والنوادي الليلية. كذلك تسجّل اهتماماً خاصاً بالتكنولوجيا وكل جديد يتعلّق بها. إلاّ أن كوكب جوبيتير يدعم خطواتك العملية واوضاعك الصحية والمعنوية في النصف الاول من السنة، ويجعلك تطوّر في بعض الأساليب وينظّم علاقاتك مع المحيط المهني، وذلك حتى اواخر شهر حزيران (يونيو).

إلاّر ان معاكسة جوبيتير تأتي اخفّ وطأة من تلك التي فرضها ساتورن وقد تتجلى أكثر ما تتجلى بين شهري تموز (يوليو) وآب (أغسطس) وفي شهر كانون الأول (ديسمبر) حيث تشعر أن القدر يضع في طريقك العراقيل والعوائق.


عاطفيًّا



سيكون وضعك العاطفي لعام 2013 على حاله نوعًا ما: فيبقى المتزوجون متزوجين، والعازبون عازبين. والدخول الشهري للقمر الى برجك، في ظل غياب الكواكب الأخرى، يعطيك حرية التصرف والاختيار على الصعيد العاطفي.
ونشير الى ان القمر اسرع الكواكب، هو كوكب حبك، وتنعكس سرعته أهواءً متبدّلة في الحب. ومع اكتماله، تزداد حماستك للنشاطات الاجتماعية أكثر، فيمكنك إذًا جدولة حياتك الاجتماعية على هذا الاساس. وخلافًا للمتزوجين، تنتظر العازبين العديد من المواعدات والغراميات. فالحب موجود إذًا في حياتهم لكنه مسلًّ اكثر منه جدّيًا وهم ربما يفضلونه كذلك.

هي سنة مليئة بالمفاجآت، تكون العواطف خلالها مزدهرة وتحمل إليك انشراحاً وارتياحاً، رغم بعض التغييرات الطارئة التي تمرّ بها والظروف الاستثنائية، إلاّ انها تترك أثراً هائلاً في نفسك وتجعلك إنساناً جديداً، فتتخلى عمّا كان يسبّب لك الجروح والآلام وتقلب الصفحة نحو آمال جديدة.

الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)



سنة غير عادية

الفلك الى جانبك هذه السنة والكواكب في مواقع ملائمة لك تمدك بالطاقة والحيوية وتدفعك للنجاح في تحقيق اهدافك. كثير من الاتجاهات التي شهدتها في السنوات الماضية على الصعيد المالي تستمر لهذه السنة ايضًا. فأنت كنت تعتمد على حدسك وعلى الصلاة والابتهال الى الرب في كل خطواتك المالية، الآن يتجذر هذا الاتجاه اكثر واكثر، ما يجعلك اكثر قدرة على استخدام الوسائط الروحية من اجل الكسب المالي. كانت السنة الماضية جيدة بالنسبة اليك حتى ولو لم تكن الافضل، إلاّ أنّها مرّت بسلام إجمالاً وسهّلت عليك بعض المهمات ، فمالت الى الإيجابية أكثر منها الى السلبية. إلاّ ان دخول كوكب ساتورن الى برج العقرب في تشرين الاول (اكتوبر) من عام 2012، شكّل طالعاً دقيقاً مع برجك، وهو يستقر في العقرب حتى عام 2015، ويتحدث عن تغييرات في المجال المهني وفي الخيارات تحصل على مدى السنتين الآتيتين. وعن نجاح لا تؤمنه إلاّ عن استحقاق وليس بدعم الظروف والقدر. ضف على ذلك أن عاملين للكسوف والخسوف يحصلان في هذا البيت بالذات هذه السنة، ما قد يشير الى متغيّرات جذريّة تحصل في هذا الميدان. يجب ان تعلم أنّ عام 2013 ليس عاماً عادياً بالنسبة اليك، بل أنّه يشير الى نهاية مرحلة وبداية أخرى في حياتك.

مهنيًّا


تشعر بالحيرة والاضطراب أمام هذه المتغيرات الت توصلك الى آفاق مختلفة، فتحصل ربما على عروض واتفاقات لم تكن تحلم بها، او تضطر الى الانسحاب من مواقع كانت حتى الأمس مهمة في حياتك واساسية، وتتطرق الى أخرى أكثر وعداً ، خاصة وان كوكباً آخر تكون له تأثيراته الايجابية عليك وهو كوكب جوبيتير الذي تعتمد عليه في الاشهر الستة الاولى ، للتخفيف من وقع كوكب ساتورن القاسي والصارم. قد تطرأ انقلابات تستفيد من نتائجها، ويدعمك جوبيتير لمحاصرة إشكالات ساتورن حتى شهر تموز (يوليو).

إلاّ أن جوبيتير يغادر برج الجوزاء في أواخر شهر حزيران (يونيو) فيكّف عن حمايتك ويترك لـ ساتورن مهمة تحدّيك، حتى ولو اتاح لك فرصاً مهنية جديدة وتغييرات مناسبة، إلاّ أنّه يترك الساحة لطوالع فلكية أخرى معاكسة، ما يتطلّب الحذر الشديد والانتباه والروّية ابتداء من منتصف شهر تموز (يوليو) وحتى تشرين الثاني (نوفمبر).

ساتورن في موقع معاكس يجلب معه الشدّة ، كما الضغوطات وبعض المسؤوليات الشاقة ويعرّضك لفراق وانفصال ومشاكل صحية تخصّ أحد الوالدين أو أحد المسنّين في العائلة. كذلك يتحدث عن ارباكات في العمل وفسخ بعض القيود.
أما أورانوس وهو كوكبك يا عزيزي، فلا يزال ساكناً برج الحمل، يوفّر لك الطاقة للعمل والابداع، ويتحدث عن فرص استثنائية لابراز مواهبك الخلاّقة والتفوّق في بعض الميادين الفنية، الثقافية أو الاعلامية أو السياسية. ويسطع نجمك في محيطك ، وقد يتخطى نجاحك حدود بلادك. أورانوس في الحمل يحمل إليك مفاجآت، كالحصول على ترقية أو خوض تجارب مدهشة أو اكتشاف آفاق واسعة والخروج بأفكار خارقة وتجديدية.

عاطفيًّا



اوضاعك العاطفية تستمر على ما كانت عليه في السنوات السابقة، وقد يكون هذا خبرًا سارًّا للبعض وسيّئًا للبعض الآخر، إلاّ ان الفلك لا يعد بأي تغيرات ولا يدفع بك في اتجاه او آخر. بالنسبة الى العازبين تبدو السنة بمجمل اشهرها محطة مثالية للعلاقات الغرامية العابرة، فهم لا يسعون وراء الارتباط الجدّي وهذا افضل لهم في هذه المرحلة، ويعيشون من خلالها أوقاتًا مسلية لا تحمل الكثير من الجدية. الخاطبون تتاح امامهم فرص كثيرة لتمتين اواصر العلاقة مع الشريك
إنها سنة المسؤوليات والتناقضات التي يحملها ساتورن وجوبيتير معاً، فالاول يعاكسك طوال السنة، والثاني يدعمك حتى شهر تموز (يوليو)، ويحمل معه فرصاً خلاقة واستثنائية، يدعمها كوكب أورانوس في الحمل طوال السنة، والذي يجعلك تخوض تجارب مميزة وتكتشف آفاقاً معيّنة وتدافع عن أفكار تجديدية. إلاّ أن كوكب ساتورن يحذّرك من ارتكاب الاخطاء ويضع العصي في الدواليب، فتكون تأثيراته متفاوتة بين فترة أخرى.






الحوت (21 شباط – 20 آذار)

سنة التألق

الروحانيات وعالم الماورائيات امور مهمّة بالنسبة الى مولود الحوت وتزداد أهميتها هذه السنة مع وجود كوكب نبتون في برجك، وبقائه فيه لسنوات. والخطر يكمن هنا في الابتعاد عن الواقع وفقدان التواصل الحقيق مع الأمور الحسية.
سنة مثيرة على الصعيد المالي إذ تجد نفسك بحاجة الى إجراء تعديلات جديدة في كل مرّة تظن فيها انك توصلت الى الاجراء الأنسب. فهناك دائمًا فكرة جديدة تطرأ او ظرف مستجد يُجبرك على تغيير نمط تعاملك مع المال. تشعر انك اكثر استقلالية، وقادر على التحرك بطريقتك الخاصة تكثر الحركة الفلكية في برجك أيها الحوت، فتجعلك تستفيد من كوكب ساتورن الماكث في برج العقرب طوال السنة، الحامل إليك الاطمئنان والثبات والاستقرار، في حين يعاكسك جوبيتير حتى أواخر شهر حزيران (يونيو) ، ويطلب إليك التروّي والانتباه والحنكة في التصرّفات كي تدير الأمور لمصلحتك. لقد خضع برجك لتغييرات إيجابية كثيرة حصلت في السنين القليلة الماضية، فكوكب نبتون وهو كوكبك الاساسي، انتقل الى برجك ليزيدك ثقة بالنفس وقدرة على مواجهة المستجدات

مهنيًّا



في عام 2011، انتقل اورانوس الى بيت المال بالنسبة اليك، أي الى الحمل، واحدث تبدلات كثيرة في شوؤنك المادية واستثماراتك والطريقة التي تعتمدها في توظيف الأموال. أما جوبيتير فانتقل الى بيتك الرابع في حزيران (يونيو) 2012، وسيبقى هناك حتى السادس والعشرين من حزيران (يونيو)، من هذا العام، ليركّز على الشؤون العائلية والصحية. إلاّ أنه في الموقع يحدث بعض البلبلة من حين الى آخر، ويدعوك الى الصبر والروّية، قبل ان ينتقل الى برج السرطان ويحمل إليك الاطمئنان والنجاح. أما ساتورن فانتقل الى بيتك التاسع، وهو بيت الحظ، ليهبك الاستقرار والتطمين وليقدّم لك المكافأة على كل عمل جيد تقوم به.


عاطفيًّا



إنها سنة الارتقاء الشخصي والروحي، تحملك الى انتماءات جديدة ووعي عميق لحاجاتك وخياراتك. تعزّز ثقتك بالنفس وميولك الابداعية، وتجعلك تتخلص من بعض الهواجس والشكوك، وتنقلك الى معبر آخر، فتتخذ قرارات وتقوم بانجازات وتفجّر الطاقات.



j,ruhj hghfvh[ guhl 2014 [h;gdk urdrn




الكلمات الدلالية (Tags)
2014, لعام, الابراج, توقعات, جاكلين, عقيقى



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

  جديد مواضيع كاليميرو 2013 - ساهم فى نشر المواضيع من خلال ايقونات; Facebook Twitter


الساعة الآن 08:31 AM


Powered by ™X-vBulletin
Copyright © 2007 - 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. Search Engine Optional

Google MapText 1 - MapText 2 - MapText 3 - MapText 4 - MapText 5

|
تغذيات الموقع
RSS RSS2 RSS3 ROR J-S PHP HTML XML Sitemap Forummap VBSEO Sitemap

يتخصص موقع العاب باربي فى العاب فلاش اونلاين على النت مجانا العاب سوليتير القديمه الشيقه وايضاً يوجد اقسام متخصصه مثل العاب فرايف المتميزه , وايضا العاب بن تن جديده ورائعه , ويتوفر على العاب مزارع مثل المزرعه السعيده وغيرها ولاننسي القسم الخاص بـ العاب تلبيس كل هذا واكثر فى موقع العاب فلاش بنات اللعبه الجميله باربي


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112